يتم إجراء جميع المطالبات من خلال وكيلك.
للقيام بذلك ، يجب عليك إكمال نموذج الإعلان المنشور في BO بموجب المرسوم التنفيذي للقانون 18/12 الصادر في 01/22/2015 "النموذج رقم 1" من خلال توفير المعلومات ، وهي:
الإبلاغ عن المواعيد النهائية
يجب الاحتفاظ بموعدين قانونيين للإعلان عن مطالبة تتعلق بحادث في العمل
1. إقرار المجني عليه بالحادث لرب عمله
يجب على ضحية AT إبلاغ صاحب العمل بالحادث الذي تعرض له في غضون 48 ساعة على الأكثر - باستثناء حالات القوة القاهرة -
2. إقرار المطالبة لشركة التأمين
يجب على صاحب العمل إبلاغ شركة التأمين عبر النموذج المذكور أعلاه في غضون 5 أيام على الأكثر - لا تشمل أيام الأحد والعطلات الرسمية -
المستندات المطلوب تقديمها
مكونات حادث في ملف العمل هي:
نقوم بمعالجة جميع المطالبات بالتعويض عن حوادث العمل. عندما يتم التعرف على طبيعة العمل المتعلقة بالحادث أو المرض ، يمكنك ، حسب حالتك ، الاستفادة من المزايا التالية: